ديكورات 2016 , ديكورات حمامات كلاسيك 2016

الموضوع في 'ديكورات 2016 , اثاث المنزل العصرى' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏12 ديسمبر 2015.

  1. مجموعة الحمام الأملس والدائري من ريفرا يقدم حل فريد ومبتكر لتصميم الحمام مع ذوقك العصري .مستوحاة من لانهاية الدائرة ,الحمام الأملس والدائري يهدف لتبسيط حياتك واحضار شعور هادئ لروتينك اليومي .مغسلة قاعدة التمثال تحدد نغمة المجموعة المعاصرة التي تعتمد على الشكل الكلاسيكي .حتى رفوف الحائط هي أنابيب مستديرة توفر مساحة للأغراض الشخصية والبياضات .
    [​IMG]
    تحويل حمامك مع هذه الوسائل المريحة والحديثة

    [​IMG]
    ريفرا تقدم هذه مجموعة الحمام البيضاء الرائعة لمنزلك

    مجموعة الحمام الدائري والأملس البسيطة من ريفرا تقدم لك كل الأساسيات التي توحدت بكونها خالدة ,ولكن مع الكروم الأنيق واللون الأبيض عالي اللمعان التي تجعل حمام ريفرا حديث وبسيط .الصنبور المنخفض المستوى منفصل تماما عن المغسلة لتضمن خط أملس وسلس للقاعدة التمثال .تصميم هذا الحمام المذهل مكون لينقلك إلى الستايل العصري كل صباح بشكل ستكون فخور به لعرضه في الحمام الرئيسي أو أمام ضيوفك .
    [​IMG]
    الجمالية المستقبلية لشعور بالعصرية

    [​IMG]
    كيف يمكنك ديكور حمامك مع هذه المجموعة البسيطة



    الأسلوب الأنيق مثل هذا يضع اللمسات الأخيرة على التصميم في التفاصيل ,رفوف المنشفة المدورة صنبور الكروم والإضاءة الخلفية الدراماتيكية للمرآة .لا تدع هذه المجموعة تفوتك دون أن تكون جزء من روتينك اليومي .مع حمام ريفرا الدائري والأملس ستحصل على العناصر الحديثة والخالدة في حمام واحد ستحبه ,هل أنت مستعد لتجربة التطور والحداثة في مجموعة الحمام الدائري والأملس ؟
     

مشاركة هذه الصفحة