وصفات رجيم 2016 , رجيم حرق الدهون 2016

الموضوع في 'رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات رجيم' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2015.

  1. [​IMG]




    لا غنى عن التمارين الرياضية للتخلص من الدهون العنيدة


    تعتبر دهون البطن ومحيط الخصر من الدهون الأكثر صعوبة للتخلص منها، فهي تحتاج الى مجهود كبير. ولكن هناك بعض الأطعمة التي قد تساعدك على التخلص منها بفعالية، يجب تناولها ضمن برنامج لخفض الوزن وتمارين لشد العضلات.البروكلي: هذه الخضار الخضراء غنية بفيتامين C والكالسيوم، مما يزيد من امتصاص العناصر الكيميائية في الجسم ويعزز الأيض. تحتوي البروكلي على كمية كبيرة من الألياف والماء، مما يعني أنك ستشعر بالشبع بسرعة، ولن تنغمس في الإفراط في تناول الطعام. ويفضل تناول البروكلي إما مطهوة على البخار أو الميكروويف.القرفة: هذه التوابل غنية جدا بالمواد المضادة للاكسدة ولديها القدرة على السيطرة على نسبة السكر في الدم. وهكذا، فإنها تؤثر تأثيرا مباشرا على مستوى الانسولين وتسيطر على شهيتك. وبمجرد التوقف عن الرغبة في تناول الطعام، فأن جسمك سوف يبدأ تلقائيا باستخدام الدهون المخزنة، خاصة من منتصف الجسم. وأفضل طريقة لإضافة القرفة إلى وجبات الطعام هو استخدامها في المشروبات المفضلة لديك. يمكنك أيضا إضافتها إلى وجبات الطعام.الأفوكادو: على الرغم من محتواه العالي من الدهون، إلا أن العديد من الدراسات وجدت أن الدهون الأحادية في هذه الفاكهة تساعد في السيطرة على الكوليسترول والسكر في الدم. وهي غنية أيضا يتم بالبوتاسيوم، مما يساعد في تحويل المواد الغذائية إلى طاقة. الأفوكادو مشبعة ايضا، كما أنها تحتوي على نسبة أعلى من الألياف، وفيتامين B والأحماض الأمينية.
    البيض: البيض الكامل، خاصة البياض، غني بالبروتين. واذا كنت ترغب في حرق الدهون، فمن المهم اضافة المزيد من المواد الغذائية الغنية بالبروتين إلى النظام الغذائي الخاص بك لأنه يحافظ على الشعور بالشبع لمدة أطول. أيضا، البيض منخفض في السعرات الحرارية، وتشير الدراسات إلى أنها يشكل مصدرا جيدا لفيتامين D أيضا.
     

مشاركة هذه الصفحة