وصفات رجيم 2016 , رجيم الديتوكس 2016

الموضوع في 'رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات رجيم' بواسطة براءة الورد, بتاريخ ‏16 ديسمبر 2015.

  1. [​IMG]



    ريجيم «الديتوكس» سر رشاقة نجوم هيوليود




    كشف الدكتور مايكل فيكتور، أخصائى التغذية وأمراض السمنة والنحافة، عن سر رشاقة نجوم هوليود، بالاعتماد على ريجيم سهل وبسيط وطبيعى 100% يطلق عليه ريجيم الديتوكس، ويساعد على خسارة الوزن بفعالية كبيرة في وقت قصير.
    وقال مايكل، إن نظام الديتوكس طريقة مثالية وفعالة للتخلص من الوزن الزائد، وتنقية الجسم من السموم، باتباع نظام غذائي صحي خال تماما من المأكولات المصنعة التي تؤدي إلى الشعور بالكسل وكثرة النوم والصداع والإمساك، بالإضافة إلى تهيئة الجسم لامتصاص الفيتامينات اللازمة بسهولة وحماية الجسم من الأمراض التي تسببها العادات الغذائية الضارة.
    وحول خطوات رجيم اليتوكس قال مايكل، في أول ثلاثة أيام شرب فنجان ماء مضاف إليه عصير نصف ليمونة على الريق صباحا و2 كوب من الماء كل ساعتين مع تناول الخضراوات والفواكه على مدى اليوم والعصائر الطبيعية غير المحلاة ويمكن أيضا تناول الزبادي واللبن الرايب والشاى الأخضر.
    بالنسبة لليوم الرابع والخامس، يتم الإفطار على 4 ملاعق فول، بيضة مسلوقة، رغيف سن أو نصف رغيف بلدى، سلطة والغذاء نصف كيلو سمك مشوى، 5 ملاعق أرز، سلطة وفى العشاء 2 زبادي، 3 ثمرات فاكهة.
    أما اليوم السادس والسابع فالإفطار قطعة جبنة قريش أو لايت، رغيف سن أو نصف رغيف بلدى، وسلطة، والغذاء 6 ملاعق مكرونة، وربع فرخة مشوية أو 3 قطع فراخ فيليه مشوى أو فاهيتا، وسلطة، والعشاء 2 زبادي، و3 ثمرات فاكهة.



     

مشاركة هذه الصفحة