رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات الرجيم الصحي , رجيم 2016 , نصائح هامه عن أفضل الوجبات قبل و بعد ممارسة

الموضوع في 'رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات رجيم' بواسطة Ali, بتاريخ ‏29 ابريل 2013.

  1. Ali

    Ali Administrator

    رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات الرجيم الصحي , رجيم 2014 , نصائح هامه عن أفضل الوجبات قبل و بعد ممارسة التمارين الرياضية



    نصائح عن أفضل الوجبات قبل و بعد ممارسة التمارين الرياضية


    [​IMG]






    النشويات:

    تبقيكِ شبعة أثناء الرياضة، والسكر يحافظ على مستوى الطاقة فى الجسم.

    إذا إستمر التمرين أكثر من ساعة، تناولى الأطعمة ضعيفة التأثير فى مستويات السكر فى الدم مثل: التفاح، الموز، الفاصوليا أو الزبادى.

    أما إذا كان سيستمر أقل من ساعة، تناولى الأطعمة ذات التأثير فى مستويات السكر فى الدم مثل: البسكوت، الخبز، أو المكرونة و ابتعدى عن الأطعمة السكرية والحلوى.

    نوع الأطعمة تبتعدى عنها قبل ممارسة الرياضة



    البروتينات:

    لا تتناولى كميات كبيرة من البروتينات والأطعمة التى تحتوى على نسبة دهون عالية مثل: البيض، اللحوم، البرجر أو البطاطس المحمرة.



    السوائل:

    من أهم ما تتناولينه بعد التريض هو السوائل لتجنب الإصابة بالجفاف.



    الفيتاميتنات الطبيعية:

    تناولى الفاكهة الطازجة أو العصير الطازج مثل عصير البرتقال، العنب أو التفاح.

    القليل من البروتين والنشويات: لتغذية العضلات بعد الرياضة امزجي البروتينات والنشويات بطريقة صحية مثل: ساندويتش زبدة اللوز مع المربى، الزبادى مع قليل من الجرانولا أو الشوفان، أو موزة مع كوب لبن.

     
  2. 7lm

    7lm New Member

    رد: رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات الرجيم الصحي , رجيم 2014 , نصائح هامه عن أفضل الوجبات قبل و بعد ممارسة التمارين الرياضية

    موضوع مميز اشكرك
    فى انتظار جديدك
     
  3. Ali

    Ali Administrator

    رد: رجيم , اكلات للتخسيس , وصفات الرجيم الصحي , رجيم 2014 , نصائح هامه عن أفضل الوجبات قبل و بعد ممارسة التمارين الرياضية

    شـــــــــــــــكرا
    على المرور

    الجميل
     

مشاركة هذه الصفحة